خصم فارفيتش يصل إلى 30% على أفضل الأحذية

Deal تاريخ الإنتهاء: غير معروف
يعرض متجر فارفيتش أفضل منتجات الأزياء للأسرة ككل سواء للنساء...أكثر

يعرض متجر فارفيتش أفضل منتجات الأزياء للأسرة ككل سواء للنساء أو للأطفال أو للرجال، بجانب أنها تقدم لكل فئة منهم الأحذية والحقائب والاكسسوارات من برندات عالمية منها غوتشي واديداس ونايك وغيرها فهو يحتوي على أكثر من 500 علامة تجارية عالمية، وهذا من أجل حصول العملاء على الملابس بتصاميم فاخرة ترضي جميع الأذواق غير أنه يقدم خصومات وعروض على مدار العام منها خصم فارفيتش على أفضل الأحذية.

خصم فارفيتش يصل إلى 30% على أفضل الأحذية

يعد متجر فارفيتش من المتاجر المشهورة في الشرق الأوسط لما تقدمه من براندات عالمية وملابس أنيقة، بجانب الحقائب والاكسسوارات وغيرها من منتجات لكل العائلة فهي تقدم أيضا ملابس للأطفال لمختلف الأعمار ويوفر المتجر لجميع العملاء خصم فارفيتش للحصول على ما يريد من منتجات من ماركته المفضلة بأقل تكلفة، حيث يقدم المتجر الأحذية بخصومات تصل إلى 30% استمتع بالحصول عليها الآن ولا تفوت فرصة العرض واحصل على ما تفضل.

متجر فارفيتش

خصم فارفيتش
خصم فارفيتش يصل إلى 30% على أفضل الأحذية

يعد متجر فارفيتش من المتاجر المميزة لدى جميع العملاء لان لديه خدمة الشحن لجميع دول العالم، بجانب أنه يقدم العديد من وسائل الدفع الآمنة، حيث يمكن الدفع عبر  ماستر كارد أو باي بال أو عن طريق دلتا أو فيزا إلكترون وغيرها، بالإضافة إلى انه يوفر خدمة عملاء مميزة يسهل التواصل معهم للحصول على إجابة عن استفساراتهم عبر رقم الهاتف 8044 3984 20 (0) 44+ أو عبر الموقع الإلكتروني ويمكن التواصل عبر الواتس على رقم 96522279504+.
غير أن المتجر يقدم واجهة باللغة العربية يسهل تصفحها وأخرى بالانجليزية يتميز المتجر الإلكتروني بإمكانية إرسال أفضل العروض وأحداثها عن طريق الاشتراك في خدمة البريد للاطلاع على كل جديد ومن الخدمات المميزة التي يقدمها المتجر خدمة استرجاع المنتجات إضافة إلى أنه يقدم عروض فارفيتش وخصومات على مدار العام على جميع المنتجات بالمتجر الإلكتروني.

تكلفة خدمة التوصيل في متجر فارفيتش

تصل خدمة الشحن في دولة الكويت ل 250 دولار أمريكي، أما في دولة الإمارات فتكلفة الشحن 900 درهم و في دوله قطر تكون تكلفة الشحن 600 ريال قطري، أما في السعودية تكون 900 ريال سعودي، وتكلفة الشحن في البلاد الأخرى فتصل ل 150 دولار أمريكي.

وفي الختام ننوه أن خصم فارفيتش يقدم خصومات تصل إلى 30% على الأحذية وهناك العديد من العروض الأخرى الذي يقدمها على الأزياء لكل العائلة، بجانب انه يمكن شراء الاكسسوارات والشنط بأسعار لا تقبل المنافسة لما يقدمه المتجر من تخفيضات هائلة بل خيالية على جميع المنتجات. أقل

مشاهدة العرض
100% تم بنجاح