كود كلاود ويز على خصم فعال على أفضل خدمة استضافة مواقع وتطبيقات

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
تقدم شركة الاستضافة كلاود ويز للعملاء 5 منصات تعد من...أكثر

تقدم شركة الاستضافة كلاود ويز للعملاء 5 منصات تعد من أقوى وأفضل الخوادم لموقعك وهذه المنصات هي أمازون، Google Cloud، Vultr، DigitalOcean، Linode، فهذه المنصات تساعد العملاء على إدارة الخوادم بشكل مستمر وهذا يوفر على العملاء التفرغ لأعمالهم غير أنها يقدم كود كلاود ويز المميز المقدم من موقع كوبوناتو لحصول جميع المشتركين على خصم جبار، فلا تتردد في استخدام وتفعيل كود موقعنا.

 كود كلاود ويز على خصم فعال على أفضل خدمة استضافة مواقع وتطبيقات 

تعد استضافة كلاود ويز من الاستضافات المميز للغاية لأنها توفر العديد من الخدمات وتملك الكثير من المميزات التي منها خدم الدعم الفني السريع وخدمة الأمان عبر شهادة ssl  التي تقدمها للعملاء، بجانب التقنيات التي تساعد الموقع على الظهور في محركات البحث، والبرمجيات التي تجعل العملاء لا يقلقون بشأن محتواهم  فهي توفر تقنية الاحتفاظ بالمحتوى وأيضا تقدم أسعار لا مثيل لها بجانب كود خصم كلاود ويز COUP15 الذي يطرحها أفضل مواقع اكواد يقدم نسبة خصم 15% على مدار أربع شهور.

لماذا يعد من الأفضل لمستخدمي مواقع الوردبريس استخدام استضافة كلاويد ويز؟

تقدم الاستضافة إدارة لموقعك بكفاءة عالية وسهلة الاستخدام ويتيح لك إمكانية تجربة الاستضافة بشكل مجاني لمدة 3 أيام، بجانب  العديد من الفوائد التي منها.

  •  نظام الدفع الخاص بالشركة فهو على الموارد التي تستخدمها فقط وليس دفع شهري أو سنوى.
  •  توفر الشركة إمكانية نقل لموقعك بشكل مجاني.
  • تتيح لك الاستضافة إمكانية التطبيقات غير محدودة
  • تقدم لك شهادة أمان ssl  بشكل مجاني.
  • فضلا عن وجود دعم الشات والدردشة السريعة للإجابة على استفسارات العملاء 
  • والأسعار التي لا مثيل لها فهي تبدأ من 10 دولار.

فاستضافة كلاود ويز تقدم لك أسعار متفاوتة لكي تناسب المواقع الإلكترونية الخاصة بالشركات الصغيرة بجانب المواقع المتوسطة التي لها ميزانية محدودة.

لماذا استضافة كلاود ويز يمكن بسهولة لجميع العملاء استخدامها؟

 لان الاستضافة توفر للعملاء الغير محترفين إمكانية التجربة لمدة 3 أيام لكي يتعامل مع الاستضافة قبل الاشتراك وتعد عملية إنشاء الخادم الخاص بك سهل للغاية حيث يتم عبر اختيار مقدار الموارد  الخاصة بموقعك أو تطبيقك، بجانب أن الشركة تدعم إمكانية التثبيت بنقرة واحدة لوردبريس، وهذه يوفر وقت العملاء.

في النهاية ننوه أن كود كلاود ويز يقدم لجميع العملاء خصومات فورية عند الاشتراك في خدمة الاستضافة لموقعك، لا تفوت فرصة الحصول على الكود الحصري المميز المقدم من موقع كوبوناتو للحصول على أفضل نسبة خصم. 

اشترك الآن في إشعارات الموقع لكي يصلك كل جديد، والاستمتاع بأكبر نسب خصم عند الشراء من المتاجر الإلكترونية، أو الاشتراك في إستضافة لموقعك. أقل

COUP15 عرض الكوبون
100% تم بنجاح

كوبون كلاود ويز أفضل خصم فوري على خدمة الاستضافة

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
تعد شركة استضافة كلاود ويز من الشركات المميزة للغاية في...أكثر

تعد شركة استضافة كلاود ويز من الشركات المميزة للغاية في إدارة السيرفرات الخاصة بالاستضافة، حيث تعمل الاستضافة على إدارة الاستضافة من قبل خمس شركات،  غير أنها تتميز بالسرعة الفائقة وهذا لما تستخدمه من أنظمة خاصة بتوزيع المحتوى، بالإضافة إلى أن الاستضافة شاملة الإدارة على الخادم وهذا يخفف عليك تكلف الدفع للشركات التي لا تقدم خدمة الإدارة، وعند الاشتراك في هذه الاستضافة المميزة عليك  استخدام كوبون كلاود ويز الفعال والحصري للحصول على أكبر نسبة خصم عند الاشتراك مع الشركة، فهذه الكوبونات، مقدمة من موقع كوبوناتو أقوى موقع كوبونات.

كوبون كلاود ويز أفضل خصم فوري على خدمة الاستضافة 

استضافة كلاود ويز من الاستضافات المميز والفريدة التي تقدم أسعار لا تقبل المنافسة عند الاشتراك بها بجانب الأداء المميز الذي تقدمه لعملائها؛ ولهذا تعد من الاستضافات الأكثر شهرة بين الشركات فهي توفر خدمة استضافة لموقعك الإلكتروني، حيث يتم تحديد البنية التحتية المناسبة لموقعك فهي تتيح للعملاء اختيار ما يريدون من خوادم تطبيقاتهم أو موقعهم وكل هذا بأسعار مخفضة عند استخدام كوبون خصم كلاود ويز.

مميزات تقدمها شركة كلاود ويز

من أكبر شرائح العملاء المستخدمة لاستضافة كلاود ويز هم أصحاب مواقع الوردبريس لهذا توفر شهادة ssl  التي تمنح الأمان لموقعك بجانب أنها توفر عملية النسخ الاحتياطي وغيرها من  التقنيات والبرمجيات وكثير من المميزات الأخرى منها ما يلي:

  • تقدم وقت مميز للعمل حيث إن هذا يساعد على استقرار موقعك فعند الاشتراك في استضافة كلاود ويز سيكون موقعك يعمل على عدد من الخوادم وهذا  يساعد في توزيع الحمل على الخوادم فيسهل توجيه الزوار إلى خادم آخر عند خروج أحد الخوادم
  • من المميزات إمكانية حصول العملاء على استضافة خاصة وليست استضافة مشتركة مع عدد من المواقع.
  • يتوفر بها وسائط تخزين ssd  بتقنيات خاصة تساعد على عزل الخوادم الافتراضية بجانب تقنيات خاصة بالتخزين المؤقت.
  • يقدم خدمة توصيل المحتوى cdn وهي من الخدمات المدفوعة وليست المجانية  
  • يوفر تقنية الإصلاح الذاتي بتدابير برمجة احتياطيه وفي حالة تعطل أحد الخوادم عن العمل.
  • يقدم خدمة عملاء مميزين فهذه الخدمة نشطة طوال 24 ساعة وهذا لضمان الإجابة على أي استفسارات أو مشاكل تواجه العملاء.
  • فضلا عن أنها تقدم نقل مجاني للموقع  فهي تساعد العملاء الغير مؤهلين تقنيا إلي استخدام الاستضافة بكل سهولة.

في النهاية ننوه أن كوبون كلاود ويز من الاكواد الحصرية التي تقدم لك خدمة اشتراك مخفضة عن استخدام استضافة كلاود ويز، فهذه الاستضافة تحرص على توفير الأموال لهذا توفر أكواد للخصم بنسب مناسبة لجميع العملاء.   أقل

كوبون خصم كلاود ويز cloudways خصم فوري عند الاشتراك في إستضافة لموقعك

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
تقدم منصة كلاود ويز استضافة مميزة لموقعك فهي توفر خادم ...أكثر

تقدم منصة كلاود ويز استضافة مميزة لموقعك فهي توفر خادم  بصيانة مستمرة وتقدم لجميع العملاء تجربة مجانية للاطلاع على إمكانية الاستضافة وللاشتراك في الاستضافة المدفوعة يمكنك استخدام كوبون خصم كلاود ويز cloudways للحصول على الخصم الفوري بمجرد نسخ الكود من موقع كوبوناتو أفضل موقع كوبونات يقدم نسب خصم خيالية.

كوبون خصم كلاود ويز cloudways خصم فري عند الاشتراك في استضافة لموقعك

تقدم منصة كلاود وايز خدمة استضافة مميزة حيث إن كل من الأداء والتكلفة تتم بشكل متوازي فكلما زاد الأداء للموارد زادت التكلفة ويمكن الحصول على خصم خيالي للغاية يصل إلي 30% عند الاشتراك في خدمة  الاستضافة من الموقع  فهذا الخصم يدوم لمدة شهرين يبدأ من الاشتراك  في الخدمة؛ لهذا لا تفوت فرصة الحصول على  COUP30  كوبون خصم كلاود ويز cloudways أو كود كلاود ويز  الذي تم طرحه من قبل موقع كوبوناتو.

  1. طريقة الحصول كوبون  cloudways.
  2. انتقل لموقع كوبوناتو وانقر على مربع البحث في الصفحة الرئيسية.
  3. اكتب اسم الاستضافة كلاود ويز في مربع البحث.
  4. سيتم عرض أكواد الخصم الخاصة بالموقع.
  5. اختر أحد الكوبونات التي تريد وانسخ الكود.
  6. وستنتقل بعد ذلك إلى موقع كلاود ويز يشكل مباشر.
  7. اشترك في  خدمة الاستضافة المناسبة لك.
  8.  ثم الصق الكود في مكانه للحصول على الخصم المباشر والفوري.

ما هي استضافة كلاويد ويز؟

تدار المنصة بتوجيه بسيط  ومميز، بجانب أنه يوفر خدمات الإدارة لكل مشتملات الموقع من خوادم وإجراءات الصيانة بشكل دائم وهذا يساعد المستخدم في متابعة أعمالة الأخري والإطمنان أن الموقع لديه من يديره ويتابعه.

تم إنشاء الشركة في سنة 2011 بجزيرة مالطا وهذه المنصة تعتمد على 5 منصات في مجال الحوسبة  لخدمات الاستضافة وتضم منصّة أمازون السحابية (AWS) و DigitalOcean و Linode و Vultr وأيضا منصة جوجل السحابية.

كوبون خصم كلاود ويز
كوبون خصم كلاود ويز cloudways خصم فري عند الاشتراك في استضافة لموقعك

حيث إن المنصة التي تشمل كل هذه المنصات ستعمل على تسجيلك لديهم دون بذل أي جهد منك، غير أن المنصة ستساعدك في إطلاق موقعك  عبر الإنترنت بنقرة واحدة وفي دقائق قليلة فضلا عن أن المنصة تدعم نظام الوردبريس بجانب كافة الأنظمة الأخرى لإدارة المحتوى  PHP، والبرمجيات والأدوات مفتوحة المصدر.

في الختام نذكركم أن كوبون خصم  كلاود ويز cloudways يقدم خصم رائع للغاية عند الاشتراك في خدم الاستضافة من منصة كلاود ويز للحصول على خصم مميز، لا تنسي الاشتراك في الإشعارات للاطلاع على جميع الخصومات الجديدة والمحدثة التي يطرحها موقعنا. أقل