كوبون خصم فيرنز اند بيتل تخفيضات مذهلة تصل إلى 20% على مختلف أنواع الهدايا

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
يعد متجر فيرنز اند بيتل من أكبر المتاجر في دولة...أكثر

يعد متجر فيرنز اند بيتل من أكبر المتاجر في دولة الإمارات التي تتخصص في توفير الهدايا المميزة لجميع العملاء ويمكن الحصول على هذه المنتجات بشكل سريع بمجرد طلبها من المتجر الإلكتروني، ثم يتم وضع عنوان الشخص الذي تريد إرسال الهدية له وعند استخدام كوبون خصم فيرنز اند بيتل تحصل على خصم وتخفيض مذهل على قيمة المشتريات.

كوبون خصم فيرنز اند بيتل تخفيضات مذهلة على أنواع الهدايا المختلفة

يطرح المتجر هدايا أنيقة ومميزة كالشيكولاتة والورود، حيث تعمل على صنع أفضل الباقات المتنوعة، فيمكنك الحصول عليها بأقل سعر ممكن عند استخدام كوبون خصم فيرنز اند بيتل المقدم من موقع كوبوناتو أقوى المواقع التي تطرح أكواد خصم فيرنز اند بيتل  والتي تقدم خصومات مذهلة على جميع المنتجات بالمتاجر الإلكترونية.

كم تستغرق خدمة التوصيل في متجر فيرنز اند بيتل؟

تستغرق خدمة التوصيل داخل مدينة دبي مدة ساعة واحدة تبدأ من طلب المنتج، أما الوقت المستغرق في باقي أنحاء الدولة فهي ثلاث ساعات عمل تبدأ من طلب المنتج وتتم خدمة التوصيل على أكمل وجه وبكفاءة عالية.

خدمة سياسة الاسترجاع في متجر فيرنز اند بيتل

يتم تسليم الطلبية في نفس اليوم الذي يتم فيه الطلب وهذا يجعل عملية الاسترجاع صعبه ولكنها تحدث فقط لأسباب معينة منها جودة المنتج أو مشاكل في الشحن، لهذا تم تحديد أنه لا يسمح باسترجاع المنتج بعد أن يتم استلامه وتجاوز يوم كامل وهذا لا يسمح به في جميع المنتجات.

خدمة الاستبدال في متجر فيرنز اند بيتل

يسمح متجر فيرنز اند بيتل إمكانية  الاستبدال في حالة أن يكون الشحن به مشكلة أو مشاكل تتعلق بجودة المنتج ويمكن أيضا استبدال المنتج قبل إتمام عملية الشراء ولكن هناك بعض المنتجات التي لا يمكن استبدالها نهائيا.

خدمة الدعم الفني بمتجر فيرنز اند بيتل

يسمح المتجر بإمكانية التواصل مع خلال أوقات العمل الرسمية حيث يتيح التواصل عبر ما يلي:

  • رقم الهاتف:+971 43387676
  • أو عن طريق البريد الإلكتروني:  [email protected]

وهذا من أجل إرضاء العملاء وحل المشكلات التي تواجههم، فمتجر فيرنز اند بيتل يسعى دائما لتلبية احتياجات العملاء.

في الختام ننوه أن كوبون خصم فيرنز اند بيتل يقدم أكبر الخصومات على إجمالي سعر الطلبية سواء كانت هذه الطلبية تحتوي على الشوكولاته أو الزهور أو النباتات أو أنواع مختلفة من الهدايا التي تناسب جميع العائلة سواء للأطفال أو للرجال أو للنساء في هذا الكود الذي تم طرحه من قبل موقع كوبوناتو يساعد كافة العملاء في الحصول على ما يريدون بأقل تكلفة ممكنة. أقل

CC عرض الكوبون
100% تم بنجاح