كوبون خصم رد تاغ خصومات 20% على جميع المنتجات المتوفرة داخل الموقع

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
أصبح الآن الاعتماد على التسوق الإلكتروني بشكل كبير بدل من...أكثر

أصبح الآن الاعتماد على التسوق الإلكتروني بشكل كبير بدل من الذهاب إلى المتاجر أو المحلات لهذا يقدم موقعنا موقع كوبوناتو كود خصم رد تاغ الحصري الذي يمكنك من شراء كافة المنتجات بمتجر رد تاغ من ملابس واكسسوارات وأحذية بخصومات هائلة لاقتناء كل ما تحتاج إليه حيث إن هذا الكوبون يساعد في ادخار الأموال لعملاء المتاجر الإلكترونية.

كوبون خصم رد تاغ اول طلب خصومات 20% على جميع المنتجات المتوفرة داخل الموقع

يتيح المتجر كود خصم رد تاغ اول طلب ليحصل العملاء على ما يحتاج إليه بكل سهولة ويسر عبر الموقع الإلكتروني بضغط زر، حيث إن المتاجر الإلكترونية تضم أفضل الماركات العالمية ذات الخامات الجيدة  لهذا يفضل الشراء من المتجر الرقمي لما يتوفر به من مميزات، بالإضافة إلى الخصومات والعروض المميزة التي يقدمها لعملاء المتاجر الإلكترونية ولا سيما العملاء الجدد.

طريقة تفعيل كوبون خصم رد تاغ

  1. يتم الذهاب إلى موقع كوبوناتو واختيار متجر رد تاغ واختر الكوبون الذي تريد.
  2. انقر عليه لنسخ الكود وستنتقل  إلى المتجر الإلكتروني.
  3. تسوق المنتجات التي تريد الحصول عليها ثم انتقل إلى حقيبة التسوق وفي هذه الصفحة ستجد مربع الخاص بكود الخصم
  4. ألصق الكود ثم انقر على إضافة سيتم خصم نسبة الكود من قيمة المشتريات.
  5. وبذلك يتم تفعيل كود خصم رد تاغ.

أقسام متجر رد تاغ

يوجد بالمتجر أقسام متنوع ومختلفة لكل من النساء والرجال التي تتمثل في:

  • قسم الملابس النسائية: يقدم هذا القسم تشكيلة متنوعة من الفساتين والتيشرتات والقمصان والبناطيل والجيب والملابس المخصصة للمنزل ويمكن شراء ما تريد من خصومات مميزة عند استخدام كود خصم موقع رد تاغ.
  • قسم الملابس الرجالية يقدم هذا القسم جميع الملابس من قمصان وتيشرتات وبناطيل مصنوعة من الجينز وبدل وملابس للمنزل حيث يستطيع العملاء شرائها بأسعار مخفضة عند استخدام كوبون خصم موقع كوبوناتو.
  • قسم المستلزمات المنزلية: يقدم تشكيله مختلفة من المفروشات والملايات والدفايات والديكور والأثاث التي يمكن للمستخدمين شرائها والحصول عليها بخصومات مميزة عند استخدام كوبون خصم موقع كوبوناتو.
  • قسم منتجات التجميل يتوفر بهذا القسم مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر ومجموعة من العطور سواء المناسبة للنساء أو الرجال التي يمكن اقتنائها بأقل الأسعار عند استخدام كود خصم موقع كوبوناتو.

ما هي سياسة الاستبدال والاسترجاع في المتجر

  • يتاح لكافة العملاء المشتريين من المتجر الإلكتروني استرداد النقود بشكل كامل أو بشكل جزئي عند استرجاع المنتج عند توفر الفاتورة الأصلية مع المشتري.
  • تتراوح مدة استرجاع أو استبدال المنتجات في متجر رد تاغ 30 يوم تبدأ من تاريخ الاستلام ويجب أن يكون المنتج سليم بحالته الأصلية.
  • ينبغي أن يتم استرجاع المنتج مع جميع ملحقاته كالهدايا التي يتم توصيلها للمشتري مع المنتج.
  • عند استرجاع الطلب لا يتم استرجاع الرسوم الإضافية عند الدفع في حالة الدفع نقدا عند الاستلام ومقدارها 10 ريال سعودي.

وفي ختام المقال نذكركم أن  كوبون خصم  رد تاغ الحصري المقدم من موقع كوبوناتو يقدم خصومات وعروض على جميع المشتريات بالمتجر من ملابس سواء للرجال أو للنساء. أقل

CC30 عرض الكوبون
100% تم بنجاح