كوبون خصم كريم يصل إلى 30% على جميع خدمات التوصيل والتنقل

كود تاريخ الإنتهاء: غير معروف
يعرض متجر كريم أفضل الخدمات التي منها خدمة التنقل عبر...أكثر

يعرض متجر كريم أفضل الخدمات التي منها خدمة التنقل عبر السيارات أو خدمة نقل وجبات الطعام وغيرها من خدمات للعملاء، وهي تقدم بكفاءة ودقة عالية، ويتيح إمكانية الطلب بكل سهولة عبر المتجر الرقمي ويتم توفير الخدمات بشكل مخفض عند استخدام كوبون خصم كريم المميز المتاح من موقع كوبوناتو.

كوبون خصم كريم خصومات فورية على جميع خدمات التوصيل والتنقل

منصة كريم الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط وايضا الخليج العربي  بما تقدمه من خدمات التنقل بالسيارات والتاكسي و توصيل المنتجات حتي باب منزلك، حيث أقيمت منصة كريم للتسهيل على العملاء وجعل حياتهم أكثر يسر وبساطة، بجانب أنها تقدم خصومات عند استعمال كوبون خصم كريم على جميع الخدمات التي تقدمها المنصة.

لماذا منصة كريم من المنصات المميزة؟

واجهة المستخدم يسهل استخدامها غير أنها ذات شكل جديد، بجانب أن تطبيق الموقع يمكن تحميله في هواتف الايفون أو جوالات الاندوريد، يقدم خدمة الدعم الفني للعملاء في أي وقت، بالإضافة إلي خدمة التوصيل، غير انه يقدم وسائل عديدة للدفع، وأيضا يوفر خصومات بشكل فوري على مدار العام فضلا عن أن المتجر يقدم اكواد خصم توفر خصومات جبارة على جميع  الخدمات فبمجرد تطبيق الكود تحصل على الخصم الفوري.

طرق الدفع المتاحة داخل منصة كريم

يقدم متجر كريم عدة وسائل للدفع للتسهيل على العملاء دفع تكلفة الخدمة ومن الوسائل المتاحة ما يلي:

  • إمكانية الدفع عبر فيزا كارد.
  • أو الدفع عن طريق ماستر كارد.
  • أو يمكن الدفع عبر كريم باى.
  • ويستطيع الدفع ابل باي.
  • وأيضا يتيح المجر إمكانية الدفع عند الاستلام.

حيث يتم حساب تكلفة خدمة التوصيل طبقا للسياسة التي تتبعها الشركة وهي قيمة أو سعر ثابت بجانب أنه يمكن الحصول على خصومات عن الشراء بشكل فوري عند استخدام كوبون كريم الحصري المقدم من موقع كوبوناتو أفضل موقع أكواد يقدم اكبر نسبة خصم على جميع الخدمات المقدمة.

في الختام ننوه أن كوبون خصم كريم يقدم خصم فوري على كافة الخدمات التي تقدمها من توصيل أو تأجير سيارات أو تسوق وغيرها من الخدمات الأخرى بأقل سعر ممكن عند تطبيق كود أو كوبون الخصم من داخل المتجر، وهذا الكوبون المميز مقدم من أقوى مواقع الأكواد ألا وهو موقع كوبوناتو.

لا تنسي عزيزي العميل الاشتراك في زر الإشعارات للاطلاع على جميع الاكواد والكوبونات والاستمتاع بشراء ما تريد من منتجات بأسعار مميزة للغاية. أقل

A76 عرض الكوبون
100% تم بنجاح

ما هو كود خصم كريم ؟

يعتبر كود خصم كريم هو الأهم على الأطلاق والأكثر بحثاً بين جميع المواطنين في الدول العربية والمنطقة والشرق الأوسط وذلك للحصول على أفضل سعر للرحلات القيادية وقضاء المشاوير والتوصيل دائماً بأقل الأسعار وذلك من خلال كود خصم كريم الذي يساعدك في الحصول على الأسعار الرائعة والمزيد من الرحلات المجانية من خلال عربات حديثة ومكيفة ومريحة وأكثر اماناً من الموصلات التقليدية والتي تضمن لك راحة وخصوصية كبيرة ورائعة . 

كيف احصل على كوبون كريم ؟

يمكنك الآن وبكل سهولة الحصول على أكبر تشكيلات عروض وخصومات كريم الحصرية والتي لا مثيل لها والتي تمكنك من الاستخدام والاستمتاع بها أكثر من رحلة مختلفة وذلك من خلال موقع كوبوناتو أكبر منصة الكترونية لضم جميع العروض والكوبونات الحصرية والتي تساعدك في الأستمتاع بالمزيد من العروض والخصومات الدورية على جميع التوصيلات والرحلات التي يمكنك الأستمتاع بها من خلال تطبيق كريم الشهير . 

ما هو موقع كريم ؟

بدأت شركة كريم Careem  عام 2012 في الإمارات العربية المتحدة حتى تمكنت من الحصول على المزيد من الزور والعملاء وتمكنت من الأنتشار سريعاً وتحقيق نجاح في أكبر من 18 دولة مختلفة وأكثر من 99 مدينة كبرى يقوم بها كريم بخدمات النقل والتوصيل الآمن والمريح من بين أفضل السيارات والخدمات الخاصة بالتوصيل ومازال في نجاحات مستمرة في الحصول على تقيم رائع من جميع العملاء والزوار الذين يفضلون كريم دائماً ليكون صديق مشوارهم .